منتديات سات 1000
الرئيسية مركز التحميل الأقمار والترددات قنوات HD
   
 
  فسيبوك  

العودة   منتديات سات 1000 > قــــســــــم الـــفــضــائــيـــات > المنتديات الرياضية > الدوري الانجليزي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-03-2016, 03:07 AM   رقم المشاركة : 1
hosam1000
عضو فضي

معلومات العضو
 

hosam1000 has a spectacular aura abouthosam1000 has a spectacular aura about

hosam1000 غير متواجد حالياً

hosam1000 has a spectacular aura abouthosam1000 has a spectacular aura about

icon33 تشيلسي يهدي ليستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي






أهدى فريق تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز السابق، اللقب لفريق ليستر سيتي لأول مرة في تاريخه بعد تعادل البلوز مع ضيفه توتنهام (2-2) مساء الاثنين، في"ديربي" العاصمة البريطانية لندن وقمة الجولة 36 من البريمييرليج..
تقدم السبيرز بهدفين في الشوط الأول عن طريق الدولي الإنجليزي هاري كين في الدقيقة (35) والكوري الجنوبي سونج هيونج مين في الدقيقة 44
وفي الشوط الثاني انتفض البلوز، وقلّص جاري كاهيل الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 58، قبل أن يحرز البلجيكي ادين هازارد هدف التعادل لتشيلسي والتتويج لليستر سيتي في الدقيقة 83.
ورفع توتنهام رصيده إلى (70 نقطة) في المركز الثاني ليوسع الفارق مع ليستر سيتي المتصدر (77 نقطة) إلى 7 نقاط، ويتوج الثعالب باللقب لأول مرة في تاريخهم، وفي المقابل رفع تشيلسي رصيده (48 نقطة) في المركز العاشر.
لعب الهولندي جوس هيدينك بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الإسباني دييجو كوستا كمهاجم وحيد مع مساندة من ثلاثي الوسط الإسباني بيدرو ومواطنه فابريجاس والبرازيلي ويليان.
في المقابل، لعب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، بنفس طريقة منافسه (4-2-3-1) معتمدا على الإنجليزي هاري كين كمهاجم وحيد، مع تقدم ثلاثي الوسط الدنماركي كريستيان ايركسن والأرجنتيني ايريك لاميلا والكوري الجنوبي سون هيونج مين.
جاءت بداية اللقاء هادئة من الفريقين اللذين لعبا بحذر هجومي مع تأمين الدفاع وامتلاك وسط الملعب، وكانت أولى الفرص في اللقاء رأسية قوية من جاري كاهيل مرت بجوار القائم (4)، ورد عليه داني روز بتسديدة صاروخية مرت فوق العارضة (11)، تبعه ايركسن بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم (12).
غابت الفاعلية الهجومية عن لاعبي الفريقين وبسبب التكتل الدفاعي لجأ اللاعبون للتسديدات بعيدة المدى والتي جاءت أغلبها طائشة بعيدا عن المرمى، وسدد فابريجاس كرة قوية مرت فوق العارضة (16)، ورد سون هيونج مين بتسديدة مرت بجوار القائم تبعه لاميلا وايريكسن بمحاولتين بجوار القائم (24).
وكاد فابريجاس أن يسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد ان سدد كرة قوية مرت بجوار القائم (26)، ورد عليه هاري كين بتسديدة لكرة ثابتة مرت فوق العارضة (30)، بينما تصدى الفرنسي هوجو لوريس لتسديدة دييجو كوستا (31).
وفي الدقيقة (35) ومن جملة تكتيكية رائعة وعدد من التمريرات لعب ايريكسن الكرة للأرجنتيني لاميلا الذي مررها على طبق من ذهب لزميله هاري كين الذي انفرد بمرمى توتنهام وراوغ حارسه بيجوفيش، قبل أن يودعها في شباكه محرزاً الهدف الأول للضيوف، والخامس والعشرين لكين في البريمييرليج.
نشط الضيوف عقب هدف التقدم وبحثوا عن تأمين الهدف الاول بهدف ثاني، وأهدر لاميلا وايريكسن وهيونج مين 3 فرص لتوتنهام، في المقابل حاول تشيلسي البحث عن هدف التعادل والعودة للمباراة وسدد ويليان وبيدرو تسديدتين جاءت الأولى بجوار القائم، بينما تصدى لوريس للثانية
جاء هدف توتنهام الثاني في الدقيقة (44) بعدما استغل لاعبو توتنهام خطأ دفاعي من ايفانوفيتش، لاعب تشيلسي، وانتزع ايريكسن الكرة ومررها لزميله هيونج مين الذي انفرد بمرمى بيجوفيش وسددها قوية لتسكن شباك مرمى البلوز.
وحصل روز وويليان على بطاقة صفراء لكل منهما بسبب العنف والاشتباك الذي حاول مدرب توتنهام الفصل بينهما، لتشتعل الأجواء خارج الملعب قبل ان تهدأ الامور، وينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم توتنهام بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، دفع هيدينك بالبديل البلجيكي ايدين هازارد على حساب بيدرو رودريجيز (46) لتنشيط هجوم أصحاب الأرض، في المقابل كاد هاري كين ان يضيف الهدف الثالث للسبيرز من تسديدتين تصدى لهما ببراعة هوجو لوريس حارس توتنهام في الدقيقتين (47 و50).
وكاد هازارد ان يسجل هدف تقليص الفارق لاصحاب الارض لولا براعة هوجو لوريس في التصدى لتسديدته (51) وتصدى حارس توتنهام لمحاولة أخرى من ويليان.
وترجم تشيلسي افضليته في الشوط الثاني بهدف تقليص الفارق عبر جاري كاهيل مستغلا دربكة دفاعية وتمريرة ويليان في الدقيقة (58).
دفع مدرب توتنهام بالبديل ماسون على حساب هيونج مين، في المقابل شارك اوسكار بدلا من نيمانا.
ومن مجهود فردي للبديل هازارد الذي استلم الكرة من وسط الملعب وراوغ أكثر من مدافع قبل أن يمررها لدييجو كوستا الذي أعادها بدوره لهازارد يسددها بطريقة مقصية وتسديدة مقوسة سكنت الزاوية التسعين للضيوف في الدقيقة (83).
شهدت الدقائق الاخيرة قمة الاثارة حيث تمكن البلوز من انهاء المباراة مع توتنهام بالتعادل (2-2) ليهدى حامل اللقب السابق منافسه ليستر سيتي لقب الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.







    رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 03:30 AM   رقم المشاركة : 2
على الشرارى
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية على الشرارى

معلومات العضو
 

على الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to behold

على الشرارى غير متواجد حالياً

على الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to beholdعلى الشرارى is a splendid one to behold

افتراضي







التوقيع

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

صاحب الإمتياز SAT-1000  


الساعة الآن 02:08 PM.


Powered by vBulletin 3.8.11 ® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Host Alhotcenter
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات Sat-1000